2011/07/30

يا طالع الشجرة

أنت مطالب أن تتفوق في كل مجالات حياتك وتسهم في الإنسانية لإعمار الأرض.. وأن تحمي الثورة وتعتصم وتقاتل حتى لو الكل ضدك وحتى لو تيقنت من الخسارة.. وتساعد القضية الفلسطينية وجوعى الصومال وإفريقيا وكل مظلوم ومحروم في العالم من باب إنساني بغض النظر عن الدين.. و تحاول بصعوبة وجهد وتعب أعصاب أن تنير عقول الآخرين المظلمة - من وجهة نظرك- والتي أفسدتها نظم التعليم والتوجيه..وأن تساهم في نجاح أي مكان تعمل فيه.. وأن تسابق الزمن بالقراءة فهي السبيل الوحيد لأي شيء بالإضافة للتنمية الذاتية المتخصصة.. وأن تبتسم لكل عابر يمر في طريقك وبنظرة تعطية قوة وأمل حتى لو أنك حزين.. وأن تحاول تبشر الناس بحلاوة الأحلام والتي لولاها ما كانت الحقائق..وأن تنام بالحد الأدنى ولكن بالقدر الذي يساعد على التركيز..وأن تتفكر في خلق الله وتتدبر..وأن تكون مربياً ومُلهماً وموجهاً لمن حولك..وأن تبر من حولك من المقربين بعناية، بالإضافة لمهارة صلة الرحم...وبالطبع أن يكون لبدنك عليك حق ونصيب من الراحة.. والأهم صراعك الدائم أن لا تنسى ولا تقصر في كل ما سبق... أنا تعبت من الجدول الممتلئ!!

----

يا طالع الشجر..هات لي معاك بكرة

ويكون على قدي.. وتكون عنيه سمرا

العدل في يمينه ..والشمس في جبينه

يمشي على مهلي.. وان تهت ينده لي

يا بكرة فين انتا.. ها تفوت هنا امتى

ها تجيب معاك حلمي.. ولا تزيد ظلمي

صليت جميع فرضي.. زكيت ومش مرضي

خايف أموت قبلك.. ما تلمنيش أرضي

يا طالع الشجرة.. لو جه معاد بكرة

خليه يكون ضحكة.. نكسي بها الفقرا

يا طالع الشجر..هات لي معاك بكرة

ويكون على قدي.. وتكون عنيه سمرا

علي الحجار

http://www.youtube.com/watch?v=uCjBwdACkzQ&feature=share


هناك 7 تعليقات:

غير معرف يقول...

ثقافة الهزيمة .. عصابة البقرة الضاحكة 6‏

و فى حوار مع القيادى الأخوانى إبراهيم صلاح المقيم فى سويسرا منذ عام 1957 و نشرته جريدة المصرى اليوم فى 23 إبريل 2011 جاء فيه:

وما صحة ما نشرته بعض المواقع من أخبار عن رفض سويسرا عرضاً مصرياً لشراء بنادق قناصة وقت الثورة؟
- حدث بالفعل وحكاها لى أحد رجال المخابرات السويسريين فى حضور عدد من الشخصيات العامة، وقال أنه بعد أندلاع الثورة بيومين تقدم السفير المصرى فى سويسرا مجدى شعراوى، وهو صديق مقرب من «مبارك»، بطلب للحكومة السويسرية لشراء عدة آلاف من بنادق القناصة سويسرية الصنع بها تليسكوب يقرب لمسافة 1000 - 1500 متر، وجهاز يحدد المنطقة المطلوب أصابتها، وجهاز رؤية ليلية ويتم التصويب بدقة الليزر، وذخيرة مخصوصة وهى لا تُحمل باليد، ولكن لابد من تثبيتها على قاعدة ويُقدر سعر البندقية الواحدة بنحو 4000 دولار، ولكن الحكومة السويسرية رفضت الطلب.

الحكومة السويسرية أدركت كيف سيتم أستخدام تلك البنادق، وبالتالى رفضت أن يكون لها أى دور فى تلك العملية. و تحت عنوان " لواء شرطة : مبارك كان يتسلى بالشرائط الجنسية للفنانات" ...

باقى المقال فى الرابط التالى www.ouregypt.us

و المقال به معلومات هامة عن عمر سليمان.

Entrümpelung يقول...

Thank you for your wonderful topics :)

Räumung Wien يقول...

شكرا لكم ..دائما موفقين..))

Räumung - Räumung

umzug يقول...

شكرا لكم ...موفقين..))


Räumung
umzug
umzug wien
umzug wien
Entrümpelung
entrümpelung wien
Entrümpelung Wien
Wohnungsräumung wien
Wohnungsräumung Wien

غير معرف يقول...


عصابة النووى

نشرت جريـدة المصرى اليوم فى 17 يوليو 2013 قال أحمد إمام، وزير الكهرباء والطاقة فى تصريحات صحفية، بعد إبلاغه بالاستمرار فى منصبه ضمن حكومة الببلاوى، إن البرنامج النووى لتوليد الكهرباء، سيكون أحد أهم محاور قطاع الكهرباء فى الفترة المقبلة.وأضاف:"لدينا برنامج جيد يستهدف إقامة 4 محطات نووية لإنتاج الطاقة،..

الخبر واضح منه أن عصابة النووى مش ناويين يجبوها البر و كل ما يجئ رئيس يروحوا له لأقناعه بشراء مفاعلات نووية
.
لماذا نشترى مفاعل نووى تزيد تكلفته على 5.52 مليار إيرو ، و 300 من مراوح توليد طاقة الرياح تنتج ما يعادل مفاعل نووى و تتكلف 900 مليون إيرو فقط؟!!!

بالرغم من كوارث المفاعلات النووية و أشهرها تشرنوبيل "أوكرانيا"عام 1986 و فوكوشيما "اليابان" عام 2011 مازال هناك فى مصر من المسئولين من يصر على أستغفال و أستحمار الشعب المصرى ، و يسعى جاهدا لأنشاء مفاعلات نووية لتوليد الكهرباء!!!!

و أصبح واضحا كالشمس أن هناك عصابة منذ عهد حسنى مبارك مرورا بعهد محمد مرسى و حتى الأن تسعى جاهدة منذ سنوات لشراء مفاعلات نووية لمصر و لا يهم و لكنها صفقة العمر لأفراد العصابة من حيث عمولات بمثات الملايين من الدولارات يستطيعوا بها أن يعيشوا هم و عائلاتهم كالملوك فى أى بلد يختاروه فى العالم أما عواقب المفاعلات النووية التى سيكتوى بنارها المصريين فهذا أخر شئ يهم فاقدى الشرف والذمة و الضمير ...

و نحن فى مصرنا نكتب منذ عام 2007 محذرين من مخاطر النووى و منبهين إلى البديل الأكثر أمانا و الأرخص

ثقافة الهزيمة .. النووى كمان و كمان
ثقافة الهزيمة .. العتبة الخضراء
ثقافة الهزيمة .. أرجوك لا تعطنى هذا السرطان

مزيـــد من التفاصيل و قراءة المقالات بالرابط التالى

www.ouregypt.us

Uouo Uo يقول...

thank you

سعودي اوتو

Uouo Uo يقول...


thx

كشف تسربات المياة
غسيل خزانات
شركة نظافة عامة